سيرفر المنتدي لمده عام - سودان سات

سودان سات


ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا


العودة   سودان سات > - الاقسام العامة - > منتدى التـرحيب والمنـاسبات

ضع اعلانك هنا
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-27-2018, 08:21 AM   #1
معلومات العضو
زعيم الفضاء
[بيانات العضو]









 

زعيم الفضاء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زعيم الفضاء is on a distinguished road

 

افتراضي سيرفر المنتدي لمده عام





الشكر كل الشكر لمنتدانا الغالي الذي اجزل لي العطاااء ومنحني سيرفر لمده عام كامل واكد علي مصداقيته االف شكررر وافتخر بانتما،،،يي لهذا المنتديالغالي شكرا جزيلا اخوكم يوسف عم






    رد مع اقتباس
قديم 05-27-2018, 04:44 PM   #2
معلومات العضو
مانشستر.
المراقب العام للمنتدى
 
الصورة الرمزية مانشستر.
 
[بيانات العضو]










 

مانشستر. غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مانشستر. is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





الف مبروك أخي يوسف.. نتمنى لك مشاهدة ممتعة.. وهذا السيرفر بمثابة شكر منا لكم على تواجدكم معنا ومشاركتكم لنا عناء تقدم وتطور هذا المنتدى.. دمت بخير..






التوقيع

أيما إنسان ليصل لغاية ما،،
غالبا ما يكون وراءه شخص ما،،
ليعطيه الدافع لتحقيق ذلك،، شكرا فائز،،،

مشاهدة جميع مواضيع مانشستر.

    رد مع اقتباس
قديم 05-27-2018, 09:21 PM   #3
معلومات العضو
زعيم الفضاء
[بيانات العضو]









 

زعيم الفضاء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زعيم الفضاء is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





تسلم كتير اخ مانشستر واشكر كل فريق المنتدي






    رد مع اقتباس
قديم 05-27-2018, 11:05 PM   #4
معلومات العضو
عبدوش
[بيانات العضو]










 

عبدوش غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدوش is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





ألف مبروك السيرفر ونتمني لك مشاهدة ممتعة يارب






    رد مع اقتباس
قديم 05-27-2018, 11:45 PM   #5
معلومات العضو
عزيزموسى
 
الصورة الرمزية عزيزموسى
 
[بيانات العضو]









 

عزيزموسى غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عزيزموسى is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





ألف مبروك تهانينا القلبية






    رد مع اقتباس
قديم 05-28-2018, 12:02 AM   #6
معلومات العضو
ياسر صديق
[بيانات العضو]









 

ياسر صديق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ياسر صديق is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





مبروووك عليك اليرفر اخي






    رد مع اقتباس
قديم 05-28-2018, 01:22 AM   #7
معلومات العضو
وليدسات
[بيانات العضو]









 

وليدسات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليدسات is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





ممكن سيرفر سيسكام مجانى لفتره طويله ولك الشكر






    رد مع اقتباس
قديم 05-28-2018, 03:31 AM   #8
معلومات العضو
wali7
[بيانات العضو]









 

wali7 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wali7 is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





ممكن سرفر اخي






    رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 06:55 AM   #9
معلومات العضو
radix006
[بيانات العضو]









 

radix006 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
radix006 is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii






    رد مع اقتباس
قديم 07-08-2018, 12:30 AM   #10
معلومات العضو
محمد احمد فرج
[بيانات العضو]










 

محمد احمد فرج غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد احمد فرج is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





لم يعجز عن خلق سبع سموات وسبع ارضي أيعجز ان يغيّر حالك للافضل ! أيعجز عن جبر قلبك !! ثق بربك وتوكّل عليه دائما تُفلح






    رد مع اقتباس
قديم 07-09-2018, 04:41 PM   #11
معلومات العضو
Abotota
[بيانات العضو]










 

Abotota غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Abotota is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





كما انتم دائما تتحفونا بالحديد المفيد هنيئا لنا اننا في منتدي تتواجدون فيه انتم دوما رائعون الي الامام يارب






    رد مع اقتباس
قديم 07-10-2018, 06:55 PM   #12
معلومات العضو
alfateh mssra
[بيانات العضو]









 

alfateh mssra غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alfateh mssra is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





يقول المثل اذا اتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بانى كامل والكمال لله وحده نحن ابناء هذا المنتدى الكبير باسمه ومحتوياته ولقد استفدنا منه الكثير واستفاد منه كل من ينتمى اليه بوجود هولاء المشرفيين العمالقة والكبار من المحترفيين فى العمل الفضائى العام وبوجود اعضاء مميزيين دائما فى كل المجالات لكم التحية اخوانى وسنواصل بدون فواصل اذا مد فى الاجال






    رد مع اقتباس
قديم 08-03-2018, 09:46 AM   #13
معلومات العضو
siddig bashir
أصدقاء المنتدى

[بيانات العضو]










 

siddig bashir غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
siddig bashir is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





مبروووووك ليك اخي يوسف وتستاهل كل خير
والتحية للكوكبة النيرة المتثمثلة في ادارة هذا المنتدي الغالي والجميل جزاكم الله الف خير وربنا يوفقكم






التوقيع

صديق البشير ابو رونق

مشاهدة جميع مواضيع siddig bashir

    رد مع اقتباس
قديم 08-04-2018, 02:13 AM   #14
معلومات العضو
علاءالدين الدرد
[بيانات العضو]









 

علاءالدين الدرد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
علاءالدين الدرد is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





طلب سيرفر المنتدي المدفوع
مع إيضاح طريقة معالجة للرسالة
جاري التشغيل
متوقف






    رد مع اقتباس
قديم 08-04-2018, 02:19 PM   #15
معلومات العضو
علاءالدين الدرد
[بيانات العضو]









 

علاءالدين الدرد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
علاءالدين الدرد is on a distinguished road

 

افتراضي رد: سيرفر المنتدي لمده عام





طلب سيرفر
ارجو من الأخوة في المنتدي توضيح طريقة طلب سيرفر المنتدي المدفوع بشرح مبسط






    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

IP

الساعة الآن 12:27 AM


الإدارة غير مسؤوله عن أي اتفاق تجاري بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق . التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الإدارة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة لدي شبكة منتديات سودان سات

سودان سات عنوان للإبداع والتميز